Thursday 7 December 2017

الفائزين حافة الفوركس


دايليفوريكس بلوق تعليقات: الفائزين الحافة للتجارة بي: هيليل فولد هذا الأسبوع سوف أكون مراجعة الفائزين الحافة للتجارة. مدونة فوركس كتبها كيسي ستوبس، مدون ديليفوريكس، فضلا عن خبير الفوركس المقبولة على نطاق واسع. الفائزين الحافة تجارة كيسي وبلوق له تستحق الذكر خاصة ليس فقط لأنه يكتب بلوق ل ديليفوريكس ولكن أيضا لأنه يظهر على كل واحد أعلى قائمة بلوق الفوركس لقد واجهت. وهو مقبول على نطاق واسع كخبير في السوق وهذا يأتي عبر في محتواه عالية الجودة. لقد كنت على اتصال مع كيسي لعدة أشهر الآن أتابع تحديثاته على تويتر. والتحدث معه على أساس منتظم. الرجل هو محترف للغاية، والعمل الجاد، وذكية للغاية الفرد مع رؤى هامة حول تداول العملات الأجنبية. وهنا المقابلة التي أجرتها مع كيسي. 1. من فضلك قل لنا قليلا عن نفسك بما في ذلك اسمك، مهنتك، والموقع الخاص بك. اسم لدكوومي هو كيسي ستابس وأنا أعيش في لاتروب السلطة الفلسطينية. لدي 5 أطفال وأنا الفوركس traderblogger. rdquo 2. منذ متى كنت قد شاركت في سوق الفوركس لدكوي بدأت في سوق الفوركس منذ حوالي 8 أشهر. كنت مشاركا في الأسهم ورأيت تحدي نبك حول الفوركس لذلك فتحت وحساب وحاولت ذلك. لقد تم التداول من أي وقت مضى منذ. ردكو 3. متى كنت قد التدوين بدأت لدكوي بلدي بلوق، الفائزين حافة التداول في يناير من عام 2009 حوالي 6 أشهر. لقد حققت المدونة نجاحا تاما. لدي تصنيف صفحة غوغل من 3، وأنا الحصول على حركة المرور أكثر بكثير مما كنت فكرت ممكن. فإنه يحتفظ الحصول على أفضل و better. rdquo 4. من هو جمهورك الأساسي لدكوومي الجمهور هو الفوركس التجار. لدي شيء صغير للجميع. ل نوبيز مدرسة، وبالنسبة للتجار أكثر تقدما لدي مقالات متقدمة والتجارة calls. rdquo 5. لماذا يجب على شخص قراءة بلوق لدكوبوبل يجب قراءة بلدي بلوق لمعرفة كيفية التجارة أو للحصول على الاجهزة التجارة جيدة وتعلم كيفية العثور على الحق الأدوات اللازمة للنجاح في الفوركس Trading. rdquo 6. في رأيك، ما هي المزايا الرئيسية لسوق الفوركس ldquoThat39s سهلة. سوق 24 ساعة. الكثير من الحجم. تحركات الأسعار الكبيرة، و leverage. rdquo خاتمة الفائزين حافة التجارة، كما أوضح كيسي لديه ما لتقديم جميع أنواع التجار. المحتوى هو جديد، ذات الصلة، وتحديث، ومثيرة للاهتمام. لا عجب أن يتم ذكرها في كل قائمة من كبار المدونات فوركس على شبكة الإنترنت. على الرغم من أن كيسي قد شاركت في الفوركس لفترة قصيرة فقط من الزمن، وهذا هو تماما غير واضح في كتاباته. مزايا مجموعة واسعة من المحتوى تحديثها في كثير من الأحيان مناسبة لجميع التجار العيوب عدم وجود تصميم المحتوى لا على الصفحة الرئيسية يمكن تحسين مستوى الكتابة الكلمات الأخيرة معظم الناس تداول الفوركس يبحثون عن مصدر جيد وموثوق بها من المعلومات لقراءة قبل فتح الموقف. الفائزين الحافة التداول هو عليه على الرغم من عدم وجود تصميم عصري لافتة للنظر، والمحتوى هو جيد بما يكفي لإبقاء لكم مهتما. يبدو كيسي اتخذ قرارا للسماح له رؤى السوق تفعل جذب وليس تصميم مبهرج. ونعتقد أنه اتخذ قرارا ذكيا. ونحن نخطط لمواصلة مراقبة المدونة ونأمل أن نرى بعض الميزات الجديدة، مثل المنتدى، تستمر في النمو. عندما نتحدث عن التغيير، فإننا سوف تتحول أفكارنا لتداول العملات أو المعروف باسم الفوركس. إذا كنت مبتدئا في هذا المجال، وهناك في الواقع عدة أشياء تحتاج إلى معرفته بالتفصيل في الأمور الهامة. الفوركس يوليو، 2011 شكرا لقص هذه المعلومات الهامة مع كل واحد منا. بيلاجار الفوركس يونيو، 2011 فوريكس هو سوق تداول العملات، وهو واحد من أكبر والأسرع نموا الأسواق على هذا الكوكب. نامراتا جوون، 2011 أبريل 4 2011 لقد شاهدت هذا الرجل كيسي ستابس شركة تنمو منذ يناير 2009. زميل مثير للإعجاب جدا. الرجل هو مدرب ملتزم. في 3 سنوات حتى الآن رأيت حيث هيس. ولا أستطيع أن أرى أين هيس سوف تتوقف. ولكن لها أن تكون رحلة جيدة. إذا كان لديك التفكير في الاستثمار أو تعلم كيفية الاستثمار، اتبع كيسي ستوبس ومشاهدة. لا تحصل على اتصال معه. الله يبارك عائلة ستابس. O. نعم عائلة ستابس ينمو أيضا. دينيس بيغفورد أبريل 2011 مطلوب التسجيل لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة. تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أن جميع البيانات لدينا هو ما يصل إلى التاريخ، ونحن نشجعكم على التحقق من المعلومات لدينا مع وسيط مباشرة. وينرزيدجرادينغ (كيسي ستوبس) مراجعة زيارة الموقع Don039t يوصي لهم أنا فقط وقعت مع الفائزين إدج تجارة و أراد استرداد أنها لم تعطني واحدة. وقالوا ان كيسي يجب ان يكون لها شهر خاسر. إذا تم ذكر ذلك عندما تذهب لدفع لن أكون قد وضعت أموالي أسفل. هل هذا ما يعنيه ضمان عودة الأموال الصلبة أعطيت 3 نجوم لأنني لم تستخدم نظامها كثيرا. لأنه يقوم على مؤشر القوة النسبية على اشترى وأكثر من بيعها (أعتقد.) إذا وجدت أنني يمكن أن تجعل المال قد إعادة إعادة النظر ولكن أشك في ذلك. أنا don039t يوصي هذه الخدمة. قضايا أخرى أيضا أنا لن تذهب لأنني أنفق الكثير من الوقت القيام بهذا الاستعراض بالفعل. الرد من قبل وينرسيدج المقدمة 12 يناير 2017: شكرا لترك التعليق، كنا نحب ذلك سوف يعود مرة واحدة واجهتنا أكثر وترقية الاستعراض الخاص بك. أنت تقول إذا كنت يمكن أن تجعل المال قد أعود، وهذا النظام يعمل حقا ومع التدريب الإضافي بالإضافة إلى التدريب المباشر، إذا كنت وضعت عقلك لذلك يجب أن تفعل بشكل جيد حقا. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق يرجى don039t تترددوا في الاتصال بنا. نأسف للارتباك بشأن سياسة رد الأموال. نحن نعمل بجد في أن تكون شفافة والتأكد من كل شيء من السهل أن نفهم. إذا كنت الاتصال إنفوينرزدجترادينغ وسوف نعمل شيئا معكم. أيضا ما القضايا خدمة أتمنى لكم كان قد ذكر لهم حتى نتمكن من جعلها أفضل، هو هدفنا ليس فقط أن يكون أفضل نظام التداول ولكن أيضا أفضل خدمة.

No comments:

Post a Comment