Tuesday 12 December 2017

الفوركس مصنع الذهب فقط


فقط عضو تجاري في الذهب انضم إلى أغسطس 2007 6،023 بوستس فري فوريكس (الذهب) إشارات التداول سوف أشارك في حوالي 2 إشارات في الأسبوع من خلال سكايب، لا تتردد في علة لي في: أوروراين وانقر هنا للتسجيل نو جكينغ أو معارك أو اللوم الألعاب وحصة فقط الذهب (مع الفضة استثناء) الأخبار ذات الصلة، وجهات النظر، والرسوم البيانية مواقف أمبير الخ ومع ذلك، إذا كان معدل الفوز الخاص بك كبيرة، يمكنك مشاركة أزواج أخرى أيضا. فقط تقاسم محايد من وجهات النظر الخاصة بك أمبير مواقف إذا كنت ترغب في ذلك. أتوقع من الأعضاء الآخرين احترام خصوصيتي. عزيزي نوبي، لا ضوضاء يرجى. لا جريمة لأي شخص. إذا كان معدل الفوز الخاص بك كبيرة، لا حاجة لنشر نظرية الرسم البياني لدعم عرض المكالمات الخاصة بك ويمكنك مشاركة أي زوج. أنا لا مدرس هنا لتعليم الاشياء، بينما سأحاول قليلا ولكن آسف حقا إذا كان هذا ما جئت هنا. هذا هو قسم تجاري وأنا عضو تجاري، إم هنا للقيام بأعمال تجارية. لا جريمة لأي شخص. لا أستطيع مشاركة تحليلي لأن معظمها هو الاشياء الملكية الخاصة. إذا كنت ترغب في مشاركة المكالمات على مؤشر الترابط الخاص بي، يجب عليك أولا مشاركة حساب التداول، حقيقية أو تجريبي على mql5 أو تي. وهكذا يمكننا أن نكون متأكدين من أنك خبير بما فيه الكفاية لتبادل مكالمة .. المختصرات أمبير المصطلحات المستخدمة: ففسا هو اختصار لتحليل حجم أمبير انتشار المتقلبة. دسب هو لساعة اليومية باند ني-دسب يعني ضمنا نيويورك مقرها على مدار الساعة اليومية الفرقة .. بو لذروة خارج بو ل أسفل-خارج كوتفزا-بو-M15quot أن يعني ففسا الذروة خارج على تف M15 وهلم جرا .. كش للمفتاح ساعة ساعة. أحاول التمسك جولدن سيزونز أي شراء حولها وبعد مباشرة يونيو نهاية، بيع بين يناير. بالإضافة إلى ذلك تعتمد على فسا للتأرجح والمسيرات. كما مرئية على الرسوم البيانية الشهرية، ويبدو أن الفصول الذهبية قد ذهبت إلى شت عميق. أتوقع مواسم الاستمرار في إظهار أنماط سيئة حتى عام 2019 للحرف اليوم يمكنني استخدام ساعات على مدار الساعة الرئيسية مثل بداية شانديغار ولندن وني جلسات و 12:00 بيإم نيويورك عندما أضع لقطات من المواقف بلدي، يرجى تفترض حجم هو الصغرى - الكثير. مستوحاة من المواسم الذهبية من المهرجانات الهندية القديمة، موسم الزواج (في الهند) أمبير المواسم الشمسية (الصيفي). إدارة الأموال. إذا لم تكن خبيرا مع 2-3 سنوات من الخبرة في التداول. أود أن أقترح عليك التجارة الجزئي الكثير أو استخدام الحد الأدنى من الرافعة المالية. وقللت التجربة من مستوى النفوذ. إذا كنت تصر على استخدام الرافعة المالية العالية، أود أن أقترح الذهاب إلى لاس فيغاس. قد تكون المقامرة في كازينو مسلية بالتساوي. الرافعة المالية مثل 1: 100 هي للمقامرين، وليس للتجار إلا إذا كنت فائقة الخبراء. في بعض الأحيان يمكنني استخدام الرافعة المالية المنخفضة مثل 1: 3 أو 1: 4 ولا تستخدم سي لأغراض الاستثمار. قد لا ينطبق هذا عليك. لذلك، من المستحسن أن تستخدم سي أمبير احترام مم الحب والاحترام مم مثل أمك ويمكنك أن تتخيل جيدا العوائد. إذا كنت بدأت التداول بعد رؤية هذا الإعلان راية غبية، وأنا أقترح عليك أن التجارة مع مصروف الجيب الخاص بك فقط لمدة 6 أشهر الأولى على الأقل. إذا كان جعل الخبز والزبدة من الفوركس من السهل جدا، والجميع سيكون رجلا غنيا. إذا كنت جعلت المال، تذكر أن جاء من فقدان شخص ما. و إكسهانج (كومكسغلوبيكس) لن تدفع لك من جيبها. فكيف يعمل ذلك سوف السعر العمل ضرب سي إلز في كل وقت لدفع الناس الذين يكسبون المال. كويس. كت، لماذا تحوط أنس. عادة، أنا التحوط لقفل الأرباح. أكره استخدام سي، لذلك، بدلا من استخدام سي، أنا قد التحوط عقود بلدي في السلع الهندية ضد الفوركس أمبير العكس بالعكس. كويس. كيف تعمل استراتيجيتك كيف تقوم بتحليل أنس. في المقام الأول أتابع جولدن سيزونز ويدير في الخلفية وفي المقدمة أنا تعتمد فقط على حجم متقلبة وتحليل انتشار (فسا) للتأرجح والمسيرات، وأيضا متابعة ساعة على مدار الساعة الرئيسية. كويس: عندما يكون السعر مرتفعا، وهذا يعني الناس يشترون، والحق أنس: إذا كنت تتحدث عن السوق المادية حيث، ثم نعم خلاف ذلك، عندما ترى تسلق الأسعار، وهذا يعني الناس قد تم بيع والآن يتم ضرب رواتبهم. الأرباح الآتية تأتي من فقدان الآخرين. فقط الناس داخل الصرف يعرفون التوازن الدقيق. الوزن على الجانب الطويل أمبير الجانب القصير. إذا كان الوزن هو أكثر من اللازم على الجانب الطويل، ثيل جلب السعر لأسفل لضرب المشترين .. أدوات ومؤشرات: لتداول اليوم، استخدام ساعة على مدار الساعة الرئيسية وساعة ساعة يوميا للاتجار الموسمية، واستخدام المواسم الذهبية (لا تعمل في الآونة الأخيرة، لذلك لا بعد عمياء) للتجمعات وتقلبات يمكنني استخدام المتقلبة حجم أمبير انتشار تحليل (ففسا)، مؤشر حر أفضل حجم. في مواسم أنا أيضا اتباع المهرجانات الهندية القديمة. مزيد من المعلومات عن ففسا: يمكنني استخدام مؤشر الحرة أفضل حجم وحدة التخزين، قد ترغب في استخدام ذلك أيضا، للتحميل انقر هنا من أجل أن أرى كيف يمكنني استخدام ففسا، يرجى اتباع هذا الرابط: متقلبة حجم انتشار وتحليل مع الفصول الذهبية، ساعات رئيسية و H1-H4 دورات يرجى العلم أنه لا يمكنك تعلم ففسا بين عشية وضحاها، فإنه يأخذ سنوات لتعلم أمبير معنى من تداول العملات الأجنبية مثل أي مهنة أخرى. من موضوع العنصرية العنصرية الخ انها على ما يرام للتحدث عن الموضوع خلال عطلة نهاية الأسبوع طالما صحتها و لا يجعل الكثير من الضوضاء. دعونا لا نتحدث عن الدين والعنصرية هنا .. مهما الدين نحن من. يتيح التأكد من أننا لا ترديد لدينا التغني الآلهة هنا. على الأرجح أنها لن ترضي أعضاء الدين الآخر. أشياء أخرى مثل الخام، الصحة الخ .. يرجى أيضا التحقق من المواسم الداكنة. بلدي موضوع آخر للولايات المتحدة النفط الخام. الصحة هي الثروة . سوبر اللياقة البدنية يمكن أن يكون الطريق إلى اوبر ثراء. لا تفقد النوم على الجشع. تحقق من هذا الموضوع الآخر من الألغام المخصصة لهذا الموضوع: forexfactoryshowthread. phpt474490 حظا سعيدا لك يا كل بس: الإنجليزية ليست لغتي الأولى، وأنا جعل أخطاء قواعد اللغة في كل وقت. وأنا اكتب بسرعة كبيرة. طفح جلدي جدا. لذا يرجى تحمل معي :-) بس: يرجى العلم أن إم في عملية إعادة العلامة التجارية هويتي أمبير إم المعروفة باسم كوتغولدجوروكوت أندور quGoldGuru. inquot على المنتديات الأخرى. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) عدد قليل من القواعد: لا بيع لا يهاجم لا ألعاب القتال أو اللوم فقط تقاسم محايد من وجهات النظر الخاصة بك أمبير المواقف إذا كنت تشعر. يرجى حصة فقط غولد الأخبار ذات الصلة، وجهات النظر، والرسوم البيانية مواقف أمبير الخ المجندون الجدد العزيز، لا ضجيج من فضلك. لا جريمة إلى أي شخص مرحبا الناس، اهتمامي الأساسي في الذهب فقط، وأنا أحب سوينغ الصفقات أمبير طويلة الأجل التحركات في الذهب. لسوء الحظ، هناك أرنت العديد من المواضيع مخصصة للذهب هنا. حاولت البحث ولكن عبثا. لذلك، ظننت أنني يجب أن تبذل جهدا لبدء موضوع على هذا. عادة أحب أن أذهب طويلا في أبريل مرحبا مرحبا. ماذا تعني حالتك. هناك خيوط تركز على الذهب. هم في السلع والأسهم المنتدى. ولكن أنا لا أعتقد أن أي تركيز على موقف التداول. وسوف نتطلع إلى قراءة وجهات نظركم. وسأسهم إذا ما استطعت، ولكن في الغالب أنا لا أتوقع أن تبقي التجارة مفتوحة لأكثر من يوم أو 2، وأنا على الأرجح أن يكون أكثر من القارئ من مساهم. راجع للشغل القاعدة الخاصة بك 1 لا بيع أعتقد أن يعني أي بائعين لا يمكن أن يعني ربما أن المراكز القصيرة غير مسموح بها - هل أنا لم أكن هنا هنا لسنوات عديدة أمبير، تجار الذهب أمبير المستثمرين يجب أن يكون في منطقة السلع. نعم، بطبيعة الحال، مثالية لها قصيرة الذهب. من البيع، لم أعني أي بيع لإشارات خدمات المنتجات الخاصة بك في هذا الموضوع. في محاولة للحفاظ على هذا الموضوع نظيفة. مرحبا. سأكون شاكرين إذا كان أي واحد يمكن أن المشورة لي عن مشكلتي، كان لي حساب فوركس سهلة لمدة 4 سنوات التداول. في تحطم سعر الذهب كان لي صفقات زاوسد أضع بعض حدود بيع من 1360 لحماية صفقاتي من هامش المكالمة. بالضبط عندما لمست سعر حدود بلدي يتم إلغاء هذه الحدود من قبل تاجر وحصلت على هامش المكالمة. يقول إنني فعلت ذلك لأن حسابك لم يكن لديك هامش كاف لفتح حدودك وأغلقتها، أريد أن أعرف أنها قانونية تاجر إغلاق الحد الخاص بك شخصيا وليس الآلي، لماذا لم يقم ترك بلدي حدود لإغلاق. ليس واضحا تماما بالنسبة لي ما تقوله. إذا فهمت بشكل صحيح، كنت أعرف أن المواقف المفتوحة الخاصة بك كانت تفقد وأنه إذا فقدوا أكثر من ذلك، سوف تحصل على مكالمة الهامش. مع العلم بأنك بالكاد كان لديك ما يكفي في حسابك لتغطية متطلبات الهامش من الصفقات المفتوحة الخاصة بك، حاولت إضافة موقف جديد. لم يسمح لك الوسيط بفتح الصفقة الجديدة لأنه لم يكن لديك هامش مجاني كاف. لماذا تتوقع الصفقة من خلال الذهاب إذا لم يكن لديك ما يكفي من الهامش مجانا ما تشكو من فضلك لا بيإم لي مع الترميز الاستفسارات وسوف ينخفض ​​اليوم، وسيلة لأخبار إيجابية كثيرة في السوق بشكل عام للناس ليكون شراء في الذهب. مرة واحدة في داو يتحول حولها، ثم سيكون الوقت قد حان للقفز في، كان لها تعقب قليلا لطيفة من 1320.00، وربما كان ذلك منخفضة، ولكننا لن نرى 1500 هذا العام، واليوم، وأعتقد أنه سوف ينخفض ​​أتليست 20 دولار، مع تسوية داو أكثر من 15،000. رأيي فقط. الطريقة التي أرى، يجب أن تحوم الذهب حول أو فوق 1800 بحلول نهاية هذا العام. كما ذكر سابقا، أتوقع أن يبقى الذهب منخفضا أو أقل من ذلك لفترة 3-7 أيام القادمة. يبدأ موسم شراء الذهب في الهند الأسبوع المقبل أمب أتوقع أن يتراجع الذهب في نهاية الأسبوع المقبل. ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه. كنت تعتقد سوف كوتيفنديسك فستيفوت دفع السعر حتى 400.00. هل لديك أي الرسوم البيانية أو مجرد حدس. كان هذا مضحك قليلا. لم أقصد أن أقول أن بعض المهرجان في الهند سوف تدفع الذهب صعودا أو هبوطا. ما إيم تحاول القيام به هنا هو اتخاذ المهرجانات الهندية كمؤشرات للتنبؤ متى سيكون الوقت قد حان للذهاب طويلة أو قصيرة. من المفترض أن تعمل على وجه التحديد مثل الفيزياء، ولكن، تفسير ليست سهلة، ومع ذلك، لا يزال من السهل جعل العيش إذا كان يمكن للمرء أن يفهم الأهمية المرتبطة بهذه الأيام: رسميا، هناك بعض المهرجانات التي تشجعنا على شراء الذهب أمبير أنا أخذ كمؤشرات. لها العلم كله في حد ذاته. قد يبدو وكأنه لغة أجنبية لكثير من الناس هنا، ولكن، هذا هو ما هو عليه. كان هذا مضحك قليلا. لم أقصد أن أقول أن بعض المهرجان في الهند سوف تدفع الذهب صعودا أو هبوطا. ما إيم تحاول القيام به هنا هو اتخاذ المهرجانات الهندية كمؤشرات للتنبؤ متى سيكون الوقت قد حان للذهاب طويلة أو قصيرة. من المفترض أن تعمل على وجه التحديد مثل الفيزياء، ولكن، تفسير ليست سهلة، ومع ذلك، لا يزال من السهل جعل المعيشة إذا كان يمكن للمرء أن يفهم الأهمية المرتبطة بهذه الأيام: festivalsofindia. incalen. calendar2013 رسميا، هناك بعض المهرجانات التي تشجع. أعتقد أنني أفهم ما تعنيه، أنا من كندا، لدينا إكسبريسيون لشراء الأسهم، (شراء عندما الثلج، بيع عندما يذهب)، الذي يعمل في الواقع بشكل جيد. على أي حال، لدي 3 عقود العقود الآجلة قصيرة من 1453.9 في الوقت الراهن، وقف الخسارة من 1460، و تب من انخفاض يوم أمس من 1440.4 الأعضاء يجب أن يكون على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 تاجر عرض الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. أونلي الذهب ليس واضحا تماما بالنسبة لي ما تقوله. إذا فهمت بشكل صحيح، كنت أعرف أن المواقف المفتوحة الخاصة بك كانت تفقد وأنه إذا فقدوا أكثر من ذلك، سوف تحصل على مكالمة الهامش. مع العلم بأنك بالكاد كان لديك ما يكفي في حسابك لتغطية متطلبات الهامش من الصفقات المفتوحة الخاصة بك، حاولت إضافة موقف جديد. لم يسمح لك الوسيط بفتح الصفقة الجديدة لأنه لم يكن لديك هامش مجاني كاف. لماذا تتوقع الصفقة من خلال الذهاب إذا لم يكن لديك ما يكفي من الهامش المجاني ما الذي تشكو منه ما أريد أن أعرف هو لماذا تاجر إغلاق بلدي حد النظام بنفسه، بالضبط في الوقت الذي يمكن أن تكون مربحة إذا لم يكن هناك بما فيه الكفاية حساب النظام الآلي لا ينبغي أن تسمح لي لفتح هذا أو إغلاقه تلقائيا وليس من قبل تاجر. نعم، الأسبوع المقبل هو فرصة شراء وفقا للمهرجان الديني كوتاكشاي تريتياكوت (يمكنك جوجل هذا إز). وبالنظر إلى هذا السيناريو، 6 - 8 مرات من أصل 10، من المفترض أن يتم العثور على الذهب ضرب قيعان الصخور حول هذا التاريخ. لذلك، كنت أتوقع أن تسقط مثل الحجر قبالة الهاوية كل هذا الأسبوع، والذي يبدو أنه لم يحدث حتى الآن مع استثناء من سقوط صغير. إم لا تزال تتوقع أن يسقط الذهب بشكل سيء من أعلى مستوياته الحالية. وفي الوقت نفسه، أتوقع أن نرى شراء أوب حول أو قبل القمر الكامل (أيضا بوذا بورنيما). يجب أن تكون تمزح - حتى لحظة علامة غير ممكن مع تلك الأحداث. يكبر 4-5 إشارات كل عام باستخدام المهرجانات يعني 5-10 دخول نقاط الخروج أمبير كل عام. أنا لست متأكدا حيث القراد مناسبا في هناك. قراءة الموضوع كله يا عزيزتي، ليست طويلة جدا. لقد ذكرت، واستراتيجيتي هي أن تذهب طويلة الأجل طويلة مايو-يونيو-يوليو أمب إغلاق هذه المواقف الطويلة في نوفمبر أمب يناير. على ما يبدو، إم تحاول بجد للاستيلاء على هذا المرجع أمبير في محاولة للعب عكس قبل أن تأخذ مواقف طويلة الأجل طويلة. على أي حال - أنا لا أعرف كيف يمكن للمرء أن شراء وعقد الذهب حتى الآن - كانت تبحث لجعل انخفاض آخر أقل من 1300 وفنيا من الناحية الفنية سقوط الشهر الماضي كان الأكبر في التاريخ للذهب - ولكن وفقا لي هذه الأحداث الهندية مثل أكشاي تاديج ومواسم الزواج وحتى شراء ضخمة من السكان المحليين لا يحدث أي فرق في سعر الذهب - حركات ممكنة فقط من أخبار مثل الهند يمكن أن تبدأ شراء الخام مع احتياطيات الذهب أو الهند يريد شراء بعض الملايين من الذهب من صندوق النقد الدولي - من هذا القبيل - الصفقات الجيدة لك زميله وتداول آمنة على أي حال - أنا لا أعرف كيف يمكن للمرء أن شراء وعقد الذهب حتى الآن - كانت تبحث لجعل انخفاض آخر أقل من 1300 وفنيا الشهر الماضي كان من الناحية الفنية الأكبر في التاريخ للذهب - ولكن وفقا لي هذه الأحداث الهندية مثل أكشاي تاديج ومواسم الزواج وحتى شراء ضخمة من السكان المحليين لا يحدث أي فرق في سعر الذهب - الحركات ممكن فقط من أخبار مثل الهند يمكن أن تبدأ شراء الخام مع احتياطي الذهب أو الهند يريد شراء بعض ميل أسود من الذهب من صندوق النقد الدولي - مثل ذلك - الصفقات الجيدة لك زميله والتجارة آمنة. أوافق على الانخفاض إلى حد ما معك. أعتقد أنه يجب أن ينزل في مكان ما بالقرب من 1340 - 1360 أو حوالي 1280 أمبير التي ينبغي أن تحدث في غضون 2-4 أسابيع القادمة أو نحو ذلك. فيما يتعلق الأخبار، من الجيد أن تعلم أمب معرفة أكثر، ولكن، عندما يتعلق الأمر اتخاذ الاتجاه، وأنا أعتمد 100 على دورات القمر أمبير المهرجانات الهندية، وهذا مدرستي

No comments:

Post a Comment