Wednesday 22 November 2017

كغ منتدى الفوركس


تحليل الفوركس من قبل كغ سيبنغال نياتكو. بيرباجي سيسواتو دينا كوما-كوما، أبالاجي سيسواتو يانغ دابات مفلس كونيتونغان باسي أورانغ لين مونغكين ماسيه أسينغ دي بيناك كيبانياكان داري كيتا إيني. سيولا-أولاه كيتيكا كيتا بيرباجي سيسواتو يانغ دابات بيرمانفات باجي أورانغ لين، ممبوات أورانغ لين بهاجيا، ممبوات أورانغ لين سينانغ، ممبوات سيسواتو منجادي موداه باسي أورانغ لين أدالا سيبواه كيروجيان. دينغان بلوق إيني سايا إنجين منجيكيس هابيس ميتوس يانغ سانغات إيغوايس إيتو. ميتوس يانغ تامباكنيا سوداه ميندرا داجينغ دي بانغزا كيتا إيني. أبا يانغ سايا باجيكان دي بلوغ إيني أدالا هاسيل بيمبلاجاران يانغ سايا بيروله بيرتاهون-تاهون. بيرجالانان بيمبلاجاران يانغ باجي كيبانياكان أورانغ بيرهارغا سانغات مهال دان تيداك مونغكين ونتوك ديباجيكان سيكارا كوما-كوما كارينا إيتو أدالا ميليكنيا، يانغ ديبيروليهانيا دنغان سوزاه بياه. أبا يانغ سايا باجيكان والوبون بيلوم سيمبورنا، تيتابي سيتدانيا مامبسينغكات واكتو تيمن-تيمن دلام ميمبلاجاري دنيا الفوركس. سايا هانيا بيرهاراب سيموجا أبا يانغ سايا باجيكان ديسيني ميموريكان مانفات يانغ بيزار باجي temen-temen. KG وضع محاصرة مرحبا، أنا مجرد مبتدئ في هذا العوالم الفوركس وإذا كنت مبتدئا جدا وأنا أعلم ما تشعر به حول هذه اللعبة فوريكس. سوء حصة نظام اثنين التي يمكنك استخدامها لبدء التداول الخاص بك: 1. كغ نظام محاصرة موافق. هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها: أ. تحميل الملف KGTrappingModeV2.1a. mq4 ونسخه إلى الدليل إكسيرينديكاتورس الخاص بك في ميتاتريدر الخاص بك. ب. تشغيل ميتاتريدر الخاص بك، فتح الزوج الذي ترغب في التجارة. ج. تحقق شمعة الماضي على الرسم البياني الخاص بك (الإطار الزمني H1 هو أفضل)، لاحظ ذلك. د. انقر فوق أو تشغيل مؤشر KGTrappingModeV2، تعيين الإدخال ستارتيمي. ه. الآن، سيكون لديك نقطة شراء وقف ووقف بيع على الرسم البياني الخاص بك. F. فتح كل من النظام، وعندما واحدة من توقف بيسيل توقف فقط إلغاء أوب الأخرى. هناك طريقتان التي اعتدت على تعيين ستارتيمي. أولا، استخدم السوق وقت فتح كإدخال بالطبع لدي لتحويل مباراة الوقت مع وسيط بلدي (ميتاترادر) الوقت. على سبيل المثال، طوكيو المفتوحة حوالي 07:00 صباحا في مكاني ووقت وسيط ميتاتريدر حوالي 03:00 صباحا، لذلك أنا تعيين المدخلات ستارتيمي مع قيمة 3. الطريقة الثانية، أنا مجرد التجارة عند فتح بلدي ميتاتريدر، ويقول يقول عندما فتح بلدي ميتاتريدر آخر وقت شمعة على H1 هو 13:00، لذلك أضع قيمة 13 كما الإدخال ستارتيمي. نأمل، وهذا نظام محاصرة بسيطة تجعل التجارة الخاصة بك سهلة. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى تقاسمها إلى الناس الذين يحبون الفوركس. وأنا أعرف هذا ليس هولي غرايل ولكن يمكنك القيام باكتست وحساب بل (بروفيتلوس). حتى إذا كنت تعتقد مربحة فقط استخدامه إذا لم يكن مربحا فقط حذفه أو رميها إلى البحر. (بصراحة، أنا أبدا استخدام هذا النظام مرة أخرى) 2. كغ نظام موجة البحر هذا هو نظام التداول بسيطة التي يمكنك استخدامها لتحليل حركة الأسعار، وتساعدك على اتخاذ قرار عندما يكون لديك لدخول والخروج من السوق. ا. تحميل كغ سي ويف سيستيم V.1.rar b. استخراج الملف، نسخ كافة الملفات ex4 إلى دليل إكسيريندينديكاتورس الخاص بك ونسخ ملف تبل إلى دليل القوالب الخاصة بك. ج. تشغيل ميتاتريدر الخاص بك وانقر قوالب من تشوس كغ البحر موجة النظام. د. Buummm. وقد تم إعداد كل ما يصل على الرسم البياني الخاص بك. لذلك، كيف نستخدمها أولا، فقط تخيل حركة السعر كموجة البحر. موجة البحر. نعم فعلا. موجة البحر في المحيط هذا ما أعنيه. إذا نظرتم عن كثب كيف تتحرك سترى أن هناك الكثير من موجة صغيرة تتحرك صعودا وهبوطا داخل موجة كبيرة. موجة كبيرة يعني موجة البحر التي نراها عندما نحن في المحيط أو الشاطئ. قاعدة على أن أحاول الاقتراب من حركة السعر في السوق كموجة البحر. موافق، الموجة الكبرى هي أكبر موجة و مينورميكروتريجر الموجة هي سلسلة من موجة صغيرة داخل أكبر موجة (الاتجاه الأزرق حتى الاتجاه الأحمر أسفل). فقط تذكر لشراء منخفضة وبيع عالية. ولكن الأسئلة هي كيف نعرف وعندما حدث لا يعرف الجسم. الآن، إذا كنا نفعل حركة السعر كموجة البحر في المحيط. يمكننا أن نفعل شراء منخفضة بيع عالية، وبيع في ذروة موجة وشراء في وادي موجة. بلى. بلى. ولكن كيف موافق، والنظر في الرائد، الصغرى، مايكرو الموجة الزناد. يمكنك أن ترى هناك نوعان من ألوان شريط، أحمر أزرق. عندما يتغير الشريط من الأحمر إلى الأزرق، يعني أن الموجة تبدأ في التحرك صعودا. الآن، في محاولة لفهم هذه الموجات الصغيرة سوف تتحرك واتبع اتجاه موجة أكبر، ويتم تشكيل اتجاه موجة كبيرة وتبدأ من موجات صغيرة. لذلك قاعدة على هذا سوف نستخدم نظام الموجة البحرية للتداول. (تابع) تحميل كغ سي ويف سيستيم V1.1 إضافة فلتر في سي ويف. مجرد مشاهدة القيم الأولى والثانية على الرسم البياني الموجة اليسرى. إذا كانت القيمة 90 يعني ذروة موجة البحر سيتم التوصل إليها وإذا كانت قيمة فوريكس-تسدفورومترادينغ-systems7297-كغ-محاصرة-modepage23comment201312 تحميل كغ غ إشارة. مع تنبيه كانغون: مرحبا، أنا مجرد مبتدئ في هذا العوالم الفوركس وإذا كنت مبتدئا جدا وأنا أعلم ما تشعر به حول هذه اللعبة فوريكس. هذا هو مجرد مؤشر بسيط من شأنها أن تساعدك على بدء التداول الخاص بك. استخدامه وسوف نرى كيف بسيط هو عليه. حسنا. هذه هي القواعد: 1. تحميل مؤشر KGTrappingModeV2 ونسخه إلى الدليل إكسيرينديكاتورس الخاص بك في ميتاتريدر الخاص بك. 2. قم بتشغيل ميتاتريدر الخاص بك، فتح الزوج الذي ترغب في التجارة. 3. التحقق من شمعة الماضي على الرسم البياني الخاص بك (الإطار الزمني H1 هو أفضل)، لاحظ ذلك. 4. انقر فوق أو تشغيل مؤشر KGTrappingModeV2، تعيين الإدخال ستارتيمي. 5. الآن، سيكون لديك شراء وقف ووقف بيع نوع نقطة الدخول على الرسم البياني الخاص بك. هناك طريقتان التي اعتدت على تعيين ستارتيمي. أولا، استخدم السوق وقت فتح كإدخال بالطبع لدي لتحويل مباراة الوقت مع وسيط بلدي (ميتاترادر) الوقت. على سبيل المثال، طوكيو المفتوحة حوالي الساعة 07:00 صباحا في مكاني ووقت وسيط ميتاتريدر حوالي 03:00 صباحا، لذلك أنا تعيين المدخلات ستارتيمي مع قيمة 3. الطريقة الثانية، أنا مجرد التجارة عند فتح بلدي ميتاترادر، يتيح سايا عندما فتح بلدي ميتاتريدر آخر وقت شمعة على H1 هو 13:00، لذلك أضع قيمة 13 كما الإدخال ستارتيمي. نأمل أن يكون هذا المؤشر بسيطة تجعل التجارة الخاصة بك سهلة. إذا كنت ترغب في ذلك، يرجى تقاسمها إلى الناس الذين يحبون الفوركس. وأنا أعرف هذا ليس هولي غرايل ولكن يمكنك القيام باكتست وحساب بل (بروفيتلوس). حتى إذا كنت تعتقد أنها مربحة مجرد استخدامه إذا لم يكن صالح فقط حذفها أو رميها إلى البحر كغ وضع محاصرة V2 المستخدمة سعر مفتوحة كما سي كغ الوضع محاصرة V2.1 بيع النظام استخدام شراء طلب TP1 كما سي وشراء النظام استخدام بيع طلب TP1 كما سي شكرا لجهودكم إيندي. ش قال أن أنت مبتدئ في الفوركس. ولكن أنا لا أعتقد ذلك يمكن ش مشاركة ملفات مقل الخاص بك مايكل: ماذا يكون نقطة الآن، أكثر وأكثر، لتبادل فقط ex4. إذا كنت تريد حقا أن حصة شيء، من فضلك، تبادل كل شيء، والفكرة، والطريقة التي يتم تنفيذها وهلم جرا حتى الجميع قادر على فهم كامل لها، وتحسينه في نهاية المطاف لنفسه، نفسك أو الجميع. أوثيرويز ex4 هو إلى الكثير من ثابت، توفي بالفعل وجيدة فقط للذهاب إلى سلة المهملات. هديتك تبدو فقط مثل أي رحلة الأنا قليلا. انظروا إلى التاريخ، ولا حتى واحد، الصفر، المؤشرات كان لها حياة طويلة وشعبية إذا كان المنطق لا يزال غير معروف، لأنه من الأسهل للعقل البشري أن يفهم من أن يكون الثقة. في حياتي، لم أحسب أبدا ما أعطيته، وهكذا لم يكن لي أن أعول ما تلقيت. أتمنى لكم ثروتي. الآن، إذا كنت تخطط لبيع المؤشرات الخاصة بك، حقك، ولكن بعد ذلك، من فضلك، والانتقال إلى القسم التجاري. في صحتك. لكنه بالفعل تحميل التعليمات البرمجية المصدر. نأمل شخص هنا يمكن أن تجعل هذا الكمال انضم إلينا تحميل ميتاتريدر 5 حقوق التأليف والنشر 2000-2016، MQL5 المحدودة

No comments:

Post a Comment